الرياضة العالمية

“بيولي” يُقلق جماهير “ميلان” على صدارة الدوري.. ويكشف هدفه

أكد ستيفانو بيولي، أن “ميلان” يسعى إلى العودة إلى دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل، وأن “سيمون كاير وزلاتان إبراهيموفيتش” قد قلبا الأمور في الفريق.

وقد سيطر “ميلان” على كرة القدم الإيطالية في عام 2020، وأنهى العام في صدارة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن منافسه “إنتر”، لكن حتى لو كان “الروسونيري” يقود معركة الدوري الإيطالي؛ فقد أكد بيولي أن هدفه الرئيس هو إعادة “ميلان” إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب وفق صحيفة “كوريري ديلا سيرا”: سنعمل على التحسين والعودة إلى دوري أبطال أوروبا، ومسؤولو النادي لم يطلبوا أي شيء، ولا يريدون الضغط علينا.

وأضاف: “مالديني وماسارا وجازيديس” وضعونا في ظروف عمل مثالية، إنهم استثنائيون لكننا ندرك جميعًا أنه يجب علينا بذل قصارى جهدنا لإعادة “ميلان” إلى حيث ينبغي أن يكون، في دوري الأبطال، لقد كان مفقودًا لفترة طويلة، هذا مكاننا ويمكننا الوصول إليه.

وأردف: “ميلان” وجد الحماس في عام رائع، ونشيد بالنموذج الذي وضعه “سيمون كاير وزلاتان إبراهيموفيتش” في يناير.

وتابع: هناك حماس الآن، هناك جدية، والجميع يعرف ماذا يفعل، والمجموعة قوية ومتحدة ونفخر بأولئك الذين وصلوا في يناير الماضي، “إبراهيموفيتش وكاير”، كانا قدوة وساعدنا ذلك على تغيير الأمور.

ويبدو أنه على الرغم من أن تصريح “بيولي” مُهمٌ؛ إلا أنه أثار قلق محبي وجماهير “ميلان”، التي ترغب في رؤية ناديها، مُجددًا، يُتوّج بلقب الدوري الإيطالي، قبل التأّهل لدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى