الرياضة العربية

تأجيل جديد ينتظر مباراة الزمالك والرجاء “الورفلي” بنصف نهائي أبطال أفريقيا

قالت تقارير صحفية مصرية إن هناك اتجاه داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، لتأجيل جديد لمباراة الزمالك والرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومن ثم تأجيل المباراة النهائية للبطولة القارية.

يشار إلى أن مباراة الزمالك والرجاء الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي سند الورفلي، من المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل الأول من نوفمبر 2020، بعدما تم تأجيلها لمدة أسبوع بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي الفريق.

ونقلت التقارير عن مصادر داخل الكاف أن هناك صعوبة في إقامة مباراة الزمالك والرجاء في موعدها الحالي لسببين، الأول هو وجود انتخابات برلمانية مصرية، وطلب سلطاتها تأجيل المباراة، والثاني استمرار تفشي فيروس كورونا بين لاعبي فريق الرجاء.

ولفتت إلى أن هناك مباحثات مكثفة وبشكل مستمر بين الكاف والرجاء، وتبين للكاف أن قائمة الرجاء المتاحة حاليًا لا تضم سوى 10 لاعبين جاهزين لمواجهة الزمالك.

وأشارت إلى أنه في حالة تأجيل مباراة نصف النهائي، سيكون بالضرورة تأجيل المباراة النهائية، بسبب ضيق الوقت بينهما، على أن يتم ترحيل المباراتين إلى ما بعد انتهاء مباريات الأجندة الدولية للمنتخبات 19 نوفمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن الفائز من لقاء الزمالك والرجاء سيلتقي مع الأهلي المتأهل للنهائي على حساب الوداد المغربي على أن تقام المباراة يوم 6 نوفمبر المقبل بمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى