الرياضة الليبية

تأكد غياب بدر حسن عن مباراة الباطن أمام الشعلة بالدوري السعودي

أعلن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الباطن السعودي، غياب لاعبنا الدولي الليبي بدر حسن، عن قائمة الفريق التي تستعد لملاقاة نظيره الشعلة، غدًا الأربعاء، في أولى مباريات الدوري السعودي عقب استئنافه.

وكان النشاط الرياضي في السعودية قد توقف بشكل كلي خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا منذ مارس الماضي على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ليتم استكماله بداية من اليوم الثلاثاء.

وجاء سبب غياب بدر حسن عن قائمة الباطن، بسبب تأخر صول اللاعب إلى الأراضي المقدسة على خلفية إلغاء جميع رحلات الطيران المتجهة من تركيا إلى السعودية بسبب الفيروس المستجد.

وكانت تقارير سعودية قد أكدت في وقت سابق أن بدر حسن اضطر للبقاء في مدينة اسطنبول التركية لمدة أربعة أيام بسبب ظروف الطيران، إذ تأخر موعد مغادرته إلى العاصمة البحرينية، المنامة ومنها إلى السعودية

ومن المنتظر أن يخضع لاعبنا الدولي المحترف للفحص الطبي الخاصة بفيروس كورونا فور وصوله إلى السعودية، قبل الاختلاط بباقي اللاعبين. 

وكانت مصادر خاصة لـ”ريميسا” قد أوضحت في وقت سابق أن بدر حسن سيجدد عقده مع فريق الباطن لمدة 10 مباريات وهي الجولات المتبقية في مسابقة الدوري، مشيرًا إلى أنه في حال صعود الفريق للدوري السعودي الممتاز سيستمر اللاعب مع الفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى