الرياضة الليبية

تأكيداً لانفراد “ريميسا”| طلحة رزق يعلن رحيله رسميًا عن الاتحاد المنستيري التونسي

أعلن اللاعب الدولي الليبي طلحة رزق، انتهاء إعارته  من ناديه الأهلي طرابلس مع فريق الاتحاد المنستيري التونسي، بعد موسم أكثر من رائع حصد فيه اللاعب مع الفريق بطولة كأس تونس واحتل المركز الثالث في بطولة الدوري التونسي للمحترفين وتأهل للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية للموسم 2020 / 2021.

ونشر طلحة رزق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورا له مع الفريق التونسي، موجها الشكر للاعبي وجماهير الاتحاد المنستيري. وقال طلحة: “أشكر كل زملائي اللاعبين في الاتحاد المنستيري الذين قضيت معهم أيام جميلة وكانوا بمثابة الأخوة طول فترة وجودي بينهم”.

 

 

 

وأضاف: “أشكر الطاقم الفني والطاقم الطبي وشكر كبير لجماهير الاتحاد المنستيري وأهل المنستيري كافة وكل من وقف معي وساندي في تجربتي الاحترافية الأولى والتي وفقني فيها الله وحققت فيها أول ألقابي”.

وكانت مصادر خاصة كشفت قبل يومين  لموقع “ريميسا” عن الوجهة المقبلة للاعب الدولي الليبي طلحة رزق. وقالت المصادر المقربة من اللاعب إن طلحة قرر العودة إلى صفوف فريقه الأهلي طرابلس بعد انتهاء إعارته مع فريق الاتحاد المنستيري، وذلك على الرغم من العرض الرسمي الذي تقدم به النادي التونسي للاعب للاستمرار ضمن صفوفه بالموسم الجديد.

وأوضحت المصادر أن العرض الذي تقدمت به إدارة نادي الاتحاد المنستيري لم يجد قبولا من طلحة الذي فضل العودة لصفوف الزعيم ليكون ضمن استحقاقاته في الموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الأهلي طرابلس في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021 .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى