الرياضة الليبية

تأكيداً لانفراد “ريميسا” | طلحة رزق يلتحق بتدريبات الأهلي طرابلس

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا”، عن التحاق اللاعب الدولي الليبي طلحة رزق، بتدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، استعدادًا للموسم الجديد.

وكان موقع “ريميسا”، قد كشف الأسبوع الماضي، عن عودة “رزق” لصفوف الأهلي طرابلس، بعد انتهاء إعارته مع فريق الاتحاد المنستيري التونسي بعد موسم أكثر من رائع حصد فيه الفريق بطولة كأس تونس، واحتل المركز الثالث في بطولة الدوري التونسي للمحترفين.

وقالت المصادر المقربة من اللاعب، إن “طلحة” قرر العودة إلى صفوف فريقه الأهلي طرابلس بعد انتهاء إعارته مع فريق الاتحاد المنستيري، وذلك على الرغم من العرض الرسمي الذي تقدم به النادي التونسي للاعب للاستمرار ضمن صفوفه بالموسم الجديد.

وأوضحت المصادر أن العرض الذي تقدمت به إدارة نادي الاتحاد المنستيري لم يجد قبولا من طلحة الذي فضل العودة لصفوف الزعيم ليكون ضمن استحقاقاته في الموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الأهلي طرابلس في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

يشار إلى أن طلحة رزق كان ضمن قائمة المنتخب الوطني الأول الذي خاص معسكرا مغلقا في تونس خاض خلاله مباراة ودية أمام جزر القمر، ولكن اللاعب أصيب بفيروس كورونا ولم يستكمل المعسكر ليغادره إلى الحجر الطبي وتلقي العلاج اللازم.

وأعلن طلحة في 14 أكتوبر الجاري عن تعافيه بشكل كامل من الإصابة فيروس كورونا المستجد، والتي تعرض لها خلال معسكر الفرسان المغلق بمدينة سوسة التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى