أهم الأخبارالرياضة الليبية

تأكيداً لانفراد ريميسا.. مباراتان على أرضية ملعب واحد في الدوري الممتاز خلال الجولات القادمة

كشفت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، عن جداول مباريات الأسابيع الثلاثة القادمة من مرحلة الإياب بالدوري الليبي الممتاز.

حيث أُسدل الستار من قبل لجنة المسابقات عن مباريات الأسابيع، الرابع والخامس والسادس من مرحلة الإياب بالدوري الليبي الممتاز، في المجموعتين الأولى والثانية.

هذا وستشهد الأسابيع القادمة ضغطا كبيرا على فرق في رزنامة المباريات، حيث ينطلق الأسبوع الرابع يوم الإثنين القادم 28 يونيو، وينتهي يوم الأربعاء 30 يونيو.

ومن أبرز مباريات الأسبوع الرابع من مرحلة الإياب، لقاء الاتحاد مع الاتحاد المصراتي والأهلي طرابلس مع السويحلي.

بينما الأسبوع الخامس ينطلق يوم الجمعة 2 يوليو ويستمر حتى يوم الأحد 4 يوليو، ومن أبرز مبارياته الهلال والنصر والمدينة والأهلي طرابلس.

أما الأسبوع السادس من مرحلة الإياب يبدأ يوم الثلاثاء 6 يوليو وينتهي يوم الخميس 8 يوليو، ومن أبرز مبارياته الأهلي بنغازي الأخضر والاتحاد المصراتي والأهلي طرابلس.

جدير بالذكر أن الجولات القادمة ستشهد لعب مباراتين على أرضية ملعب طرابلس الدولي في نفس اليوم، حيث تكون المباراة الأولى على تمام الساعة الـ5:00م، والمباراة الثانية على تمام الساعة الـ7:00م، وهذا حسبما أكده موقع ريميسا خلال الساعات الماضية.

يُذكر أن الاتحاد الليبي لكرة القدم مطالب بإنهاء الدوري قبل 31 يوليو القادم، من أجل تحديد الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية، بحسب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى