الرياضة الليبية

تأكيداً لانفراد ريميسا | مهند أبوعجيلة يعلن استمراره مع النصر

أعلن اللاعب الدولي مهند بوعجيلة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الاستمرار بصفوف الفحامة خلال الفترة المقبلة رغم العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكتب معند بوعجيلة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الآتي: “كلّما انطفأ حُلم ، خلق الله لك حلماً أجمَل وكلّما بهتَت في قَلبك ذِكرى ، صنع الله لَك ذِكرى أروع”.

 

وأكمل: “إلى جمهوري العزيز، أبلغكم وأنا بكامل فخر واعتزاز باتخاذ قراري، بمواصلتي البقاء مع نادي النصر، ونسال الله التوفيق للجميع، ونقدم شئ يليق بالمؤسسة العريقة”.

 

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد، بقرار اللاعب الدولي مهند بوعجيلة، بالاستمرار مع النصر ورفض العروض الاحترافية التي وصلت له خلال الفترة الماضية سواء من أندية محلية أو عربية.

 

وتلقى مهند بوعجيلة ، خلال فترة الانتقالات الصيفية عدة عروض أبرزها من النادي الأهلي بنغازي والذي كان قريبا من التوقيع مع اللاعب، لكن بوعجيلة فضل البقاء مع النصر.

 

يذكر أن بوعجيلة كان أحد عناصر كتيبة الفحامة التي قدمت تحت قيادة المدرب الوطني محمد الككلي، عروضا مميزة في بطولة كأس الكونفيدرالية الموسم الماضي وساهم مع الفريق في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخ النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى