الرياضة الليبية

تأكيدا لانفرادنا | رسميا .. النصر يمدد عقد مهند بوعجيلة لمدة موسمين

أعلن نادي النصر، حامل لقب الدوري الليبي، مساء الأربعاء، تمديد عقد اللاعب الدولي مهند بوعجيلة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة موسمين مع امكانية التجديد.

 

وكتب الحساب الرسمي للنصر عبر موقع التواصل الإجتماعى”فيسبوك”، التالى:” الدولي مهند بوعجيلة يفضل البقاء مع النصر، لاعب خط الوسط المايسترو الدولي ” مهند بوعجيلة “، يجدد مع نادي النصر لمدة موسمين مع امكانية التجديد” .

 

جاء ذلك بعد ساعات من إعلان مهند بوعجيلة عبر صفحته على موقع”فيسبوك”، الاستمرار بصفوف الفحامة خلال الفترة المقبلة رغم العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

يذكر أن موقع “ريميسا” قد انفرد، بقرار اللاعب الدولي مهند بوعجيلة، بالاستمرار مع النصر ورفض العروض الاحترافية التي وصلت له خلال الفترة الماضية سواء من أندية محلية أو عربية.

وتلقى اللاعب الدولى ، خلال فترة الانتقالات الصيفية عدة عروض أبرزها من النادي الأهلي بنغازي والذي كان قريبا من التوقيع مع اللاعب، لكن بوعجيلة فضل البقاء مع النصر.

 

تجدر الإشارة أن بوعجيلة كان أحد عناصر كتيبة الفحامة التي قدمت تحت قيادة المدرب الوطني محمد الككلي، عروضا مميزة في بطولة كأس الكونفيدرالية الموسم الماضي وساهم مع الفريق في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة للمرة الأولى في تاريخ النصر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى