الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| الأهلي بنغازي يوافق على تمديد عقود “العبيدي” و”بودبوس” مع حمام الأنف

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، الموافقة على تمديد عقود إعارة اللاعبين الدوليين إبراهيم بودبوس وشامخ العبيدي مع فريق حمام الأنف التونسي، يأتي ذلك تأكيدا لما انفرد به موقع “ريميسا” في وقت سابق من خلال تصريحات خاصة للاعبين “العبيدي وبودبوس” حيث أكدا على أنهما سيكملان الموسم الحالي مع الفريق التونسي.

وأوضحت الصفحة الرسمية للجزارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن إدارة النادي الأهلي وافقت على تمديد الإعارة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والمحترفين بدولة تونس الشقيقة “شامخ العبيدي” و “إبراهيم بودبوس” مع نادي حمام الأنف إلى تاريخ 30-9-2020 .

وخرج العبيدي وبودبوس من الأهلي بنغازي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر لنادي حمام الأنف التونسي، إلا أن توقف الدوري التونسي بسبب جائحة كورونا أجبر إدارة الجزارة على تمديد إعارة اللاعبين مع حمام الأنف.

حمام الأنف

يأتي ذلك بعد مخاطبة مسئولو الفريق التونسي لإدارة الأهلي بنغازي لتمديد إعارة اللاعبين لاستكمال بطولة الدوري التونسي خلال الفترة القادمة والمقرر لها في الثاني من اغسطس المقبل.

الجدير بالذكر أن نادي حمام الأنف يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 13 نقطة من مجموع 16 مباراة خاضها الفريق في بطولة الدوري.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى