الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| الأهلي بنغازي يتعاقد مع طه الشريف قادمًا من التحدي

أعلنت إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي، بشكل رسمي التعاقد مع المهاجم طه الشريف، قادما من نادي التحدي في صفقة انتقال حر، ليدعم خط هجوم الجزارة ويصبح ضمن استحقاقات الفريق بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021 .

 

ونشر النادي الأهلي بنغازي عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” صورا لطه الشريف وكتب عليها: “رحبوا معنا بمهاجمنا الجديد طه الشريف”.

 

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد بقيام طه الشريف، مهاجم نادي التحدي، بتوجيه رسالة وداع لجماهير ناديه بعدما انتهى عقده مع النادي، وذلك استعدادا للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بنغازي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وحرص الشريف خلال رسالته على توجيه الشكر لأسرة نادي التحدي من مدربين وإداريين ولاعبين سواء اختلف أو اتفق معهم، على الفترة التي قضاها اللاعب داخل المؤسسة العريقة، متنميا التوفيق للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت المصادر إن مسئولي الجزارة أنهوا اتفاقهم مع اللاعب، وتم الاتفاق على كافة بنود العقد الجديد سواء من الناحية المادية أو بشأن مدة التعاقد، على أن يتم التوقيع والإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

يشار إلى أن إدارة الجزارة دعمت فريقها بعدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية في إطار إستراتيجية إدارة الجزارة لتدعيم صفوف الفريق الأول بالنادي بالعديد من اللاعبين المميزين استعدادا للاستحقاقات المقبلة حيث أرسل النادي موافقته الرسمية لاتحاد الكرة الليبي للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى