الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| الأهلي طرابلس يتعاقد رسميًا مع معتز المهدي قادما من النصر

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، برئاسة ساسي بوعون، عن تعاقده بشكل رسكي مع المهاجم الدولي معتز المهدي، لاعب فريق النصر السابق، في صفقة انتقال حر ليكون ضمن صفوف الزعيم خلال الاستحقاقات المقبلة.

 

وقام النادي الأهلي طرابلس، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” بنشر صور توقيع اللاعب للعقود في حضور ساسي بوعون رئيس النادي، وكتب : “تم التعاقد مع اللاعب معتز المهدي صباح اليوم و بحضور رئيس إدارة الزعيم السيد ساسي أبوعون لمدة موسمين في صفقة انتقال حر .. نبارك للاعب معتز المهدي شرف إرتداء غلالة الزعيم” .

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد قبل ثلاثة أيام بأن معتز المهدي، لاعب فريق النصر، سيتواجد في العاصمة طرابلس خلال ساعات للتوقيع لنادي الأهلي طرابلس.

 

يشار إلى أن معتز المهدي، قد حصد لقب هداف دوري أبطال أفريقيا  2017 -2018، برصيد 7 أهداف، ليصبح بذلك أول لاعب ليبي يفوز بهذا اللقب، كما يعد اللاعب الأفريقي الوحيد الذي ينال الجائزة، دون أن يشارك في دوري المجموعات والأدوار الإقصائية للبطولة.

 الجدير بالذكر أن هذا التعاقد يأتي في إطار إستراتيجية إدارة النادي الأهلي طرابلس لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة خلال الفترة الحالية استعدادا للاسحتقاقات المقبلة في الموسم الجديد حيث من المقرر أن يشارك الزعيم في بطولة كأس الكونفيدرالية للمموسم 2020 / 2021 بوصفه صاحب الترتيب الثالث في آخر بطولة دوري ليبي للموسم 2017 / 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى