الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| الإعلان عن قائمة المنتخب الوطني للمعسكر الخارجي الأول بتونس

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن قائمة المنتخب الوطني الأول للدخول في معسكر خارجي مغلق بدولة تونس الشقيقة، والذي يستمر لمدة 10 أيام في الفترة من 15 وحتى 25 من شهر فبراير الجاري، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وأرسل عبدالناصر الصادق أحمد، الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة القدم،  خطابا رسميا للاتحادات الفرعية التابعة للاتحاد العام، يخبرهم فيها بقائمة اللاعبين المستهدفين للدخول في معسكر مغلق بتونس من أجل اتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأن إبلاغ أنديتهم لتمكينهم من الالتحاق بالمنتخب خلال الفترة المشار إليها.

 

وضمت القائمة 30 لاعبا هم :

مراد الوحيشي – جمال سلطان – يوسف مينا – محمود عكاشة –الطاهر بن عامر – عبدالرحيم التريكي – محمد بن ناصر – علاء القجدار – أحمد القديري – أنيس المصراتي – عبدالعزيز الصويعي – فتحي الطلحي – صلاح فكرون – خالد مجدي – عبدالله بلعم – عبدالحكيم التريكي – أبوبكر بوعقيلة – وائل صديره – منصور رزق – عبدالله الجديدو – محمد التهامي – محمد عادل –ربيع شادي – حسن ماتا – محمد التاورغي – محمد الغنيمي – عمران سالم – معاذ العمامي – معتز المهدي – مهند بوعجيلة.

 

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد في وقت سابق بتصريحات خاصة من كمال الترهوني، المدير الإداري للمنتخب الوطني الأول، والذي كشف أن الجهاز الفني للفرسان اتفق مع اتحاد الكرة على إقامة معسكرين خارجيين إعداد للمنتخب الوطني للمحليين استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان 2020”.

وقال إن المعسكر الأول سوف يبدأ يوم 15 فبراير الجاري ويقام في مدينة سوسة التونسية، وسيكون تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي والمدرب العام على المرجيني.

وأضاف أن هذا المعسكر سيكون هدف تجميع اللاعبين المحليين تحت إشراف البنزرتي وطاقمه المعاون ليقودهم تدريبا ويتعرف عليهم من قرب ويضع يده على أفضل العناصر فيهم لضمهم للمنتخب الأول.

وأوضح مدير المنتخب أن المعسكر الثاني سيكون يوم 10 مارس المقبل وحتى موعد المشاركة في بطولة الشان، منوها إلى أن هذا المعسكر سيكون تحت إشراف طاقم فني جديد سيتم تعيينه لقيادة المنتخب الوطني للمحليين على أن يكون الإشراف العام للمدرب التونسي البنزرتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى