الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا” | الاتحاد يطيح بالجزائري “بن شيخة” وطاقمه الفني.. والبديل بلجيكي

تأكيدا لما انفردت به “ريميسا” حول مصير المدرب الجزائري عبدالحق بن شيخة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وأن مباراة المدينة التي خسرها العميد اليوم هي الفرصة الأخيرة له.

أعلنت إدارة نادي الاتحاد إنهاء خدمات الجزائري عبدالحق بن شيخة والطاقم المرافق له، وتكليف المدير الفني للفئات السنية البلجيكي إيفان ميناريت، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، ليكون بدلا من بن شيخة.

وكان موقع “ريميسا”، قد نقل في وقت سابق عن مصادر بنادي الاتحاد أن إدارة العميد عقدت جلسة مع بن شيخة ، حضرها مدير الكرة بالنادي عبد المجيد صالح، لمناقشة أسباب الأداء السيء الذي يظهر به الفريق هذه الفترة ووجهت له إنذار بأنه في حال عدم تحسن الأداء والنتائج سيكون هناك رأي آخر.

وتلقى فريق الاتحاد، اليوم الجمعة، خسارة قاسية على يد نظيره المدينة  بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب طرابلس الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الليبي الممتاز للموسم الجاري 2018 / 2019 .

بهذه الخسارة تجمد رصيد الاتحاد عند 16 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن المدينة الذي رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بينما يظل السويحلي في المركز الأول برصيد 18 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى