الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا” | الشلماني وحبيب يتوجهان لتونس لمؤازرة المنتخبين الأولمبي والأول

يتوجه حاليا عبد الحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، ونائبه حسين حبيب، إلى تونس برًا عبر  منفذ رأس أجدير وذلك قبل يوم واحد من المواجهة المهمة والمرتقبة للمنتخب الوطني الأولمبي في مدينة بنقردان التونسية على الحدود مع ليبيا أمام  نظيره منتخب نيجيريا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

يأتي ذلك تأكيدا لما كشفت عنه مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن توجه الشلماني وحبيب لتونس يأتي من أجل العمل على توفير كافة الظروف اللأزمة لمؤازرة المنتخب الأولمبي والمنتخب الوطنى الأول كرة القدم والعمل علي تذليل كل الصعاب من أجل تحقيق النجاح.

ومن المقرر  أن يواجه منتخبنا الأولمبي نظيره النيجيري، على تمام الساعة الخامسة مساء غد الأربعاء، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020. بينما ستكون مباراة الإياب في  الأسبوع المقبل بنيجيريا وسوف يتأهل الفريق الفائز من مجموع اللقاءين إلى البطولة.

كما يخوض منتخبنا الأول لكرة القدم مباراة مصيرية وحاسمة أمام نظيره الجنوب أفريقي يوم الأحد المقبل في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر.

ويدرك الفرسان أنه ليس أمامهم سوى الفوز فقط على الأولاد لاقتناص الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ويتجمد رصيد منتخب جنوب إفريقيا عند 9 نقاط ويتراجع للمركز الثالث، وبالتالي يحتل الفرسان المركز الثاني بالمجموعة ويحسموا التأهل رسميا رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى