الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد ريميسا| المرجيني يوافق على تدريب المنتخبين الأول والمحليين.. والسنفاز مساعدا له

علمت “ريميسا” من مصادر موثوقة عن استقرار على المرجيني المدير الفني للمنتخبين الأول والمحليين لكرة القدم، وافق على تدريب المنتخبين الأول والمحليين، بعد الاجتماع الأمين العالم للاتحاد الليبي لكرة القدم.

 

واستقر المرجيني على اختيار المدرب أحمد السنفاز مساعدا له، على أن يتولى الأخير الإشراف على تدريب اللاعبين في المنطقة الشرقية في معسكر مبدئي قبل إقامة المعسكر الداخلي.

ويعد السنفاز أحد المدربين الوطنيين المميزين والذي يملك تجارب كثيرة في بطولة الدوري الليبي مع أندية مثل التحدي والمدينة ودارنس وآخرها فريق اليرموك، بالإضافة إلى تجربته المميزة مع المنتخب الأولمبي.

 

واجتمع المرجيني مع الأمين العالم للاتحاد الليبي لكرة القدم وتم الاتفاق على أن يتولى “المرجيني” تدريب المنتخبين الأول والمحليين والإشراف عليهما، وذلك لحين التعاقد مع مدرب أجنبي، وفي حال تعذر ذلك يتولى المهمة بشكل رسمي.

 

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة، إقامة معسكر إعدادي داخلي للمنتخب، على أن يتم التنسيق لمعسكر خارجي في المرحلة الثانية.

يشار إلى أن الاتحاد الليبي لكرة القدم، أعلن في يناير الماضي، تكليف علي المرجيني، بمهام المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول، خلفًا للمدرب السابق أكرم الهمالي، وذلك اعتبارًا من الأول من فبراير الماضي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى