الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد ريميسا | الهلال يحصل على توقع خالد العريبي مدافع الوفاق اجدابيا

أعلن خالد العريبي، مدافع نادي الوفاق أجدابيا، اليوم الخميس، بشكل رسمي، انضمامه للهلال بنغازي، لمدة موسمين، مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.

 

وكانت مصادر مطلعة، قد كشفت لموقع “ريميسا”، عن دخول اللاعب خالد العريبي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوفاق أجدابيا في دائرة اهتمامات الجهاز الفني لفريق الهلال من أجل التعاقد مع اللاعب.

 

وشارك اللاعب خالد العريبي البالغ 25 عاما، مع فريق الهلال في إحدى المباريات الودية لـ”الهيلاهوبا” من أجل تحديد القرار النهائي بالتعاقد معه.

وتطبق إدارة نادي الهلال تطبق إستراتيجية طموحة من أجل تكوين فريق قوي، حيث تدعم إدارة النادي ،  فريق الهيلاهوبا بعناصر مميزة إضافة إلى الحفاظ على العناصر الأساسية استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

جدير بالذكر أن نادي الهلال، قرر إقالة مدربه ناصر الحضيري، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتكليف أحمد الشيخي لقيادة الفريق بشكل مؤقت.

وتدرس إدارة الهلال، في الوقت الحالي التعاقد مع مدرب كبير من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وبداية من الموسم الجديد 2020 / 2021، وخاصة في معترك البطولة العربية للأندية التي سشارك بها في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى