الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| الهوني وبالتمر يقودان هجوم منتخبنا الوطني في مواجهة غينيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة علي المرجيني، عن التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها المباراة المهمة والمرتقبة أمام مضيفه منتخب غينيا الاستوائية، والتي ستنطلق بعد قليل، على ملعب ملابو الجديد، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وضمت التشكيلة الرئيسية التي سيدفع بها المرجيني من بداية اللقاء كل من :

في حراسة المرمى: فتحي الطلحي

في خط الدفاع: أحمد التربي – سند الورفلي – المعتصم صبو – علي معتوق

في خط الوسط : المعتصم المصراتي – عبدالله داقو – السنوسي الهادي – مفتاح طقطق

في خط الهجوم: حمدو الهوني – محمد بالتمر

يأتي ذلك تأكيدا لما انفرد به موقع ” ريميسا”، أمس السبت، عبر مصادره الخاصة بأن هناك تغييرات جوهرية في التشكيلة بالدفع بالطلحي في حراسة المرمى بدلا من عزاقة وأحمد التربي في خط الدفاع والدفع بعبدالله داقو من البداية وكذلك حمدو الهوني الذي يعود عقب انتهاء عقوبة الإنذارات.

ويدخل منتخبنا الوطني الأول مباراته الحاسمة والمصيرية أمام نظيره الغيني وليس أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل إحياء آماله في قطع إحدى  بطاقتي الترشح عن المجموعة.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني يحتل المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط عقب هزيمته القاتل أمام منتخب غينيا الإستوائية الذي احتل المركز الثالث بنفس الرصيد خلف منتخب تنزانيا الذي يحتل المركز الثاني بالرصيد ذاته، في حين يتصدر منتخب تونس المركز الأول للمجموعة برصيد 9 نقاط ووضع قدما في نهائيات الكان 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى