الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| بالصور.. فرسان المتوسط يتوجهون لنواكشوط لمواجهة موريتانيا

تأكيدا لما نشره موقع “ريميسا” .. توجهت بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط عبر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء المغربية، استعدادا لخوض المباراة الدولية الودية التي ستجمع فرسان المتوسط مع المنتخب الموريتاني مساء الثلاثاء القادم، ضمن أيام الفيفا .

وكانت مصادر خاصة لـ”ريميسا” داخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد كشفت أن بعثة فرسان المتوسط سوف تتوجه مساء اليوم الأحد، إلى العاصمة الموريتانية نواكشوط قادمة من العاصمة المغربية الرباط استعدادا لمواجهة منتخب موريتانيا.
ويخوض منتخبنا الوطني ثالث مبارياته الودية في فترة توقف الفيفا عندما يحل ضيفا على نظيره الموريتاني مساء الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري.  

وقالت المصادر إن بعثة المنتخب سوف تغادر الرباط على تمام الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت المغرب، الواحدة صباحا بتوقيت ليبيا متوجه إلى نواكشوط على أن تصل في ساعة مبكرة من صباح غد الاثنين وسوف يخوض اللاعبون تدريبا أساسيا مساء غد على ملعب المباراة.
وأضافت أن الجهاز الفني للفرسان بقيادة المدرب المخضرم جلال الدامجة لن يصطحب كافة اللاعبين معه في رحلة موريتانيا وسيترك عدد من اللاعبين المنضمين لمنتخب المحليين في المغرب على أن يعود لهم بقية اللاعبين استعدادا لمواجهة تونس.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني الأول خاض مباراة ودية أمام نظيره المغربي مساء الجمعة الماضية ونجح في تحقيق التعادل الإيجابي بهدف لمثله.
كما خاض منتخبنا الوطني للمحليين مباراة ودية ثانية أمس السبت أمام نظيره المغربي والتي فقدها الفرسان بهدفين دون رد.   

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني الأول يستعد لمواجهة تونس يوم 16 نوفمبر المقبل في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية “كان 2021” بالكاميرون.

فيما يستعد منتخبنا الوطني للمحليين لمواجهة لمواجهة نظيره التونسي يوم 20 أكتوبر الجاري في مدينة طنجة المغربية في إياب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية للمحليين “الشان 2020” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى