الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”|  تغيير موعد مباراة الاتحاد أمام حسنية أغادير

 

تقرر تغيير موعد مباراة نادي الاتحاد الليبي أما منافسه حسنية أغادير، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الافريقية، والتي من المقرر إقامتها في دولة تونس.

ويأتي هذا الخبر تأكيدا لما انفرد به “ريميسا” عن تغيير موعد المباراة والذي يتعارض مع موعد انتخابات الرئاسية لدولة تونس، التي تقام يوم 15 سبتمبر، لذا تم تغيير الموعد وتبكيره يوما واحد ليصبح يوم 14 سبتمبر.

وكان نادي الاتحاد قد حدد يوم 15 سبتمبر الجاري موعدا لمواجهة أغادير المغربي واختار ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية لاحتضان المباراة بسبب قربه من الحدود الليبية التونسية لتسهيل حضور الجماهير اللقاء بشكل يليق بالعميد وبأهمية المباراة.

لكن المصادر أوضحت أن هذا الموعد يتزامن مع موعد الانتخابات الرئاسية التونسية التي ستجرى يوم 15 سبتمبر الجاري أيضا لانتخاب رئيس جديد للجمهورية التونسية خلفا للراحل باجي السبسي، وهو ما يجعل من الصعب جدا على الأمن التونسي الموافقة على تأمين مباراة مهمة في نفس توقيت الانتخابات التي سوف تحظى بمتابعة عالمية واسعة.

يشار إلى أن فريق الاتحاد يواصل تدريباته واستعداداته المكثفة للمباراة المهمة في البطولة القارية كما توصلت إدارة نادي العميد لاتفاق مع نظيرته في نادي الترجي التونسي، على إقامة مباراة ودية، تجمع بين العميد والمكشخة، وذلك نهاية الأسبوع الجاري بتونس.

 

الجدير بالذكر أن قناة ليبيا الرياضية، أعلنتنجاحها فى الحصول على حقوق بث مباراة نادي الاتحاد ونظيره حسنية أغادير المغربي، بشكل حصري، في ذهاب دور الـ32 من الكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى