الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| خالد مجدي يودع جماهير النصر قبل الانضمام للأهلي طرابلس

قام اللاعب الدولي خالد مجدي، قائد ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بتوجيه رسالة وداع مؤثرة إلى جماهير الفحامة قبل أن يغادر النادي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية وينتقل إلى فريق جديد.

وقال خالد مجدي، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك” :” جمهور النصر الكبير.. شكرا لكم من القلب على كل دقيقة ولحظة عشتها معكم .. شكرا لهتافكم فى المدرجات بااسمى مهما كان الأداء في الملعب.. شكرًا لأنكم كنتم الدافع القوي وقت الانخفاض ووقت الارتفاع”.

وأضاف: “لن أنسى وقوفكم معي لن أنسى تشجيعكم المستمر لن أنسى لحظات الحزن والفرح لن أنسى لحظات التتويج لن أنسى وضعي على اكتافكم في شوارع بنغازي في ليلة البطولة.. أنتم فقط من تستحقون الشكر والثناء والتحية والتقدير.. عهدًا وقسمًا ستبقون في القلب.. أبن النصر خالد مجدي”.

 

وتأتي رسالة الوداع التي وجهها خالد مجدي إلى جماهير النصر تأكيدا لانفراد موقع “ريميسا” من مصارها الخاصة، بأن إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، اقتربت من الحصول على توقيع خالد مجدي، لضمه لصفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت المصادر الخاصة إن إدارة الأهلي طرابلس اقتربت من إنجاز الصفقة وحسمها بعدما توصلوا لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب الدولي على كافة التفاصيل الخاصة بقيمة عقده ومدة العقد.

وأضافت المصادر أنه من المنتظر أن تقوم إدارة الزعيم خلال الأيام القليلة المقبلة بالإعلان الرسمي عن صفقة ضم المهاجم الدولي خالد مجدي لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجديد 2020 / 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى