الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد ريميسا| شاهد.. “السلتو” يعلن وجود مفاوضات مع الوداد المغربي

وجه محترفنا أنيس السلتو لاعب نادي النجم الساحلي، رسالة تحيقة وتقدير لجماهير نادي الوداد المغربي، عبر مقطع فيديو على “فيسبوك”.

كان الدولي الليبي، قد أكد في تصريحات سابقة لـ”ريميسا”، تلقيه عرضين، أحدهم مغربي والآخر مصري، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتأكيدا لما نشره “ريميسا”، فإن “السلتو” قال إن هناك تواصل مع إدارة النادي المغربي، مؤكدا أنه سعيد برسائل جماهير على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد النجم الليبي، إنه يتمنى أن يرتدي قميص النادي ويحمل شعاره.

وأوضح “السلتو” في تصريحاته لـ ريمسا أنيس السلتو، إنه يرغب في الرحيل عن ناديه التونسي، خلال الفترة المقبلة، نافيا أن يكون سبب هذه الرغبة، عدم قناعة المدرب الإسباني خوان جاريدو، بإمكانياته، مثلما يتردد ببعض المواقع، مؤكدا إنه يبحث عن نادي يعطيه مساحة من الوقت تمكنه من إظهار إمكانياته.

وأضاف السلتو إنه يرغب فى خوض تجربة جديدة، بعيدا عن  النجم الساحلي، حيث يبحث مع وكيله عن اختيار العرض الأفضل من بين العرضين، الذي حصل عليهما مؤخرا.

الجدير بالذكر أن المدرب الإسباني جاريدو استبعد أنيس السلتو من قائمة فريق النجم الساحلي التي واجهت الهلال السوداني بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال، والتي انتهت بفوز الهلال على النجم على أرضه ووسط جمهوره.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى