الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| صالح الطاهر يعود لصفوف الأهلي طرابلس من جديد

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، برئاسة ساسي بوعون، عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الدولي صالح الطاهر، مهاجم الزعيم السابق، ليعود إلى صفوف ناديه بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشرت الصحفة الرسمية للنادي الأهلي طرابلس على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة صالح الطاهر وكتب عليها : “صالح الطاهر، نُبارك لك شرف إرتداء غلالة زعيم الأندية الليبية”

 

يأتي ذلك تأكيدا لانفراد موقع “ريميسا” عبر مصادره الخاصة والتي أكدت له أن صالح الطاهر بات قريبا بشكل كبير من العودة إلى صفوف ناديه في صفقة انتقال حر، مؤكدة أن المفاوضات بين مسئولي التعاقدات بالنادي الأهلي طرابلس واللاعب تسير بشكل جيد خاصة وأنه ليس غريبا على الزعيم وسبق له التألق في صفوفه وتقديم مستويات رائعة والوصول معه إلى منصات التتويج.

وقالت المصادر إن الأيام القليلة الماضية شهدت الاتفاق بشكل نهائي على كافة التفاصيل ومن ثم سيتم الإعلان رسميا عن عودة الطاهر إلى صفوف الأهلي طرابلس خلال أيام.. وهو ما حدث بالفعل مساء اليوم الأحد.

الجدير بالذكر أن صالح الطاهر لاعب حر بعد فسخ عقده مع الرفاع البحريني بالتراضي في مارس الماضي، بعد مدة قصيرة قضاها اللاعب بين صفوف الفريق، وقدم خلالها مستوى رائع وحظي بإشادة الجميع بعدما سجل مع فريقه محليا وآسيويا.

يشار إلى أن إدارة النادي الأهلي طرابلس قامت بالعديد من الانتدابات لتدعيم صفوف الفريق في المشاركة الأفريقية المرتقبة ببطولة كأس الكونفيدرالية للموسم الجديد 2020 / 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى