الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”| عبدالسلام الفرجاني مدربًا لحراس مرمى نادي الشط

أعلنت إدارة نادي الشط تعاقدها بشكل رسمي مع عبدالسلام الفرجاني، لتولي مهمة مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ضمن الطاقم الفني الجديد للفريق.

ونشرت الصحفة الرسمية لنادي الشط على موقع “فيس بوك”، صورة للفرجاني وهو يوقع على عقود انضمامه للطاقم الفني للفريق الأول، وكتبت :” تم وبحمد الله.. تعاقد إدارة نادي الشط الرياضي رسميًا مع الكابتن / عبد السلام على أبو خريص، مدربا لحراس المرمى للفريق الاول لكرة القدم، للموسم الرياضي 2020 /2021، وحضر مراسم التوقيع رئيس وأعضاء مجلس الادارة للنادي بالمقر الإداري الجديد.

 

كما نشر عبدالسلام الفرجاني، عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، صورة يعلن من خلالها تولي مهمة تدريب حراس مرمى الفريق الأول بنادي الشط

 

وكان موقع “ريميسا”، قد انفرد عبر مصادره الخاصة بأن إدارة الشط تعاقدت مع المدرب الوطني محمد إسماعيل لقيادة فريق الكرة بالنادي، ويعاونه على السوشان ومعاذ الشتيوي، عبدالسلام الفرجاني أبو خريص مدربا للحراس.

يشار إلى أن إدارة نادي الشط، رحبت بالمدرب الوطني محمد إسماعيل، الذي وقع منذ أيام على عقود توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وكان المدرب محمد إسماعيل قد درب خليج سرت فى عام 2019، ليمضي معه قرابة ثلاثة أشهر قبل أن يقدم استقالته ليتولى تدريب نادي الشط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى