الرياضة الليبية

تأكيدا لانفراد “ريميسا”..منتخبنا الوطني يواجه الكويت استعداداً للتصفيات الأفريقية للصالات

أعلنت إدارة الوطني لكرة القدم داخل الصالات (الخماسية)، أمس الإثنين، أن منتخب ليبيا للعبة، سيتحول اليوم الثلاثاء، إلى دولة الكويت لإقامة معسكر تدريبي خارجي،  يتخلله إقامة مباراتين وديتين مع منتخب الكويت، خلال يومي 14 و 15 سبتمبر الجاري.

وكان”ريميسا” قد انفرد بنشر خبر المواجهة الودية التى ستجمع بين فرسان المتوسط والكويت، في إطار استعدادات ليبيا للقاء المنتخب الجزائري شهر أكتوبر المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية للصالات بالمغرب مطلع العام المقبل.

واختتم المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، الاثنين قبل الماضي، المعسكر التدريبي الداخلي، الذي أقيم  بمدينة طرابلس، تحت إشراف المدرب الوطني عبد الباسط النعاس ومساعده أشرف الدرسي.

ويدخل فرسان المتوسط، في معسكر إعداد داخلي خلال الفترة من 5 إلى 9 من شهر سبتمبر الجاري، ثم يتوجه يوم 10 سبتمبر إلى الكويت لإقامة معسكر إعداد خارجي، قبل الدخول في معسكر بالعاصمة المصرية، القاهرة، ثم التوجه للجزائر.

ومن المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني الليبي داخل الصالات، سبق له التتويج ببطولة العرب وكانت له مشاركة في مونديال العالم بالبرازيل العام 2008.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى