الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد”ريميسا”| الأهلى طرابلس يتعاقد مع المعتصم بالله إسكندر لمدة 3 مواسم

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلى طرابلس برئاسة ساسي بوعون، التعاقد مع المعتصم بالله إسكندر، لاعب نادي الوحدة، بشكل رسمي، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، فى صفقة انتقال حر.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلى طرابلس، عبر موقع التواصل الإجتماعى”فيسبوك”، صورة للاعب الشاب، أثناء توقيعه على عقود انضمامه للزعيم، وبحضور رئيس إدارة النادي، ساسى بوعون.

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد في وقت سابق بحصول إدارة نادي الأهلى طرابلس،  على توقيع اللاعب، ليصبح ضمن صفوف الزعيم بالموسم الجديد.

ويملك لاعب الوحدة السابق، إمكانيات كبيرة كلاعب ارتكاز حركي قوي البنية، صغير السن باستطاعته اللعب في عدة مراكز بنفس التألق.

ويستطيع المعتصم بالله إسكندر ، بإمكانياته الكبيرة، تحوير طريقة لعب الفريق، وهو ما ظهر جليا خلال موسمين من التألق مع أبناء ميزران، ساهمت في حجز مكان له وسط كبار فريق الوحدة.

 الجدير بالذكر أن هذا التعاقد يأتي في إطار إستراتيجية إدارة النادي الأهلي طرابلس لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة خلال الفترة الحالية استعدادا للاسحتقاقات المقبلة في الموسم الجديد حيث من المقرر أن يشارك الزعيم في بطولة كأس الكونفيدرالية للمموسم 2020 / 2021 بوصفه صاحب الترتيب الثالث في آخر بطولة دوري ليبي للموسم 2017 / 2018.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى