الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| أسامة السنوسي مدربًا لحراس مرمى فريق الاتحاد

أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة جمال الجعفري، إسناد مهمة مهمة تدريب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي للحارس السابق والمدرب الحالي أسامة السنوسي.

يأتي ذلك تأكيدا لما انفرد به موقع “ريميسا” في وقت سابق، عبر مصادره الخاصة بأن إدارة نادي الاتحاد قررت التعاقد مع الحارس الدولي السابق أسامة السنوسي، لتولي مهمة تدريب حراس مرمى الفريق الأول.

ومن المقرر أن ينضم السنوسي إلى الطاقم الفني الجديد لنادي الاتحاد بقيادة المدرب البرتغالي دا كوستا، المدير الفني للعميد، ومساعداه محمد المولدي ومحمد الحمروني.

 

ونشرت الصحفة الرسمية لنادي الاتحاد على موقع “فيس بوك” بيانا أكدت فيه إسناد المهمة للسنوسي مؤكدة أنه من الشباب المجتهدين الذين حرصوا على تأهيل أنفسهم حتى يمكن لهم المساهمة في نجاحات الرياضة الليبية.

وأوضحت أن السنوسي قبل المهمة بكل سرور، معبرا عن سعادته بأن تكون له مساهمة في إعداد فريق الاتحاد للمرحة الجديدة من خلال تدريب حراس المرمى خاصة أن نادي الاتحاد عادة ما يقدم للملاعب حراس متميزين.

الجدير بالذكر أن فريق نادي الاتحاد يستعد للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد 2020 / 2021 بوصفه حامل لقب أخر نسخة من بطولة كأس ليبيا للموسم 2017 / 2018 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى