الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| أنيس السلتو ينضم إلى الاتحاد لمدة 6 أشهر

كشفت مصادر خاصة داخل نادي الاتحاد السكندري لـ”ريميسا” أن اللاعب الدولي الليبي أنيس السلتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، وقع اليوم الجمعة، على عقود رسمية للانضمام إلى نادي الاتحاد السكندري لمدة 6 أشهر.

وأوضحت المصادر أن بنود التعاقد بين السلتو والاتحاد السكندري الناشط في الدوري المصري الممتاز تتضمن إعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجري 2019 / 2020 مع أحقية التجديد بعد فسخ اللاعب تعاقده مع نادي النجم الساحلي التونسي.

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد، يوم الأربعاء الماضي، بأن محترفنا الدولي غادر تونس وسافر إلى مصر بعدما رحل عن نادي النجم الساحلي، بسبب الخلاف مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق جوهرة الساحل، خاصة وأن اللاعب يرغب في الحصول على فرصة للعب بشكل أساسي.

وأوضحت المصادر أن السلتو ووكيل أعماله تفاوض مع ناديين مصريين، الأول هو نادي الاتحاد السكندري، والذي يقوده المدرب المصري طلعت يوسف، الذي سبق له أن درب السلتو في النادي الأهلي طرابلس، والمصري البورسعيدي الذي يدربه المدرب إيهاب جلال، المدير الفني الأسبق للأهلي طرابلس أيضا.

وقالت المصادر إن نادي الاتحاد نجح في الحصول على خدمات السلتو لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مع حق الشراء النهائي من نادي النجم الساحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى