أهم الأخبارالرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد ريميسا.. اتحاد السلة يستجيب لطلب الجهات الأمنية بتأجيل نصف نهائي كأس ليبيا لكرة السلة

تأكيدًا لم انفرد به موقع “ريميسا” خلال الساعات الماضية، بخصوص تأجيل مباريات نصف نهائي كأس ليبيا لكرة السلة، المقرر إقامتها اليوم في قاعة سليمان الضراط.

وأكدت مصادر ريميسا، أن الاتحاد الليبي لكرة السلة تلقى طلبًا بالفعل من الجهات الأمنية لتأجيل مباريات نصف نهائي كأس ليبيا، المقرر إقامتها اليوم.

ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي طرابلس نظيره النصر، بينما يلتقي الأهلي بنغازي مع نظيره الاتحاد لتحديد المتأهلين للدور النهائي للبطولة.

شددت المصادر، أن هناك محاولات مكثفة واجتماعات مستمرة من قبل مسؤولي الاتحاد الليبي لكرة السلة برئاسة فؤاد برغش، مع الجهات الأمنية لإيجاد حل.

يسعى الاتحاد الليبي لحل الأزمة وإقامة المباريات في موعدها، تجنبًا لخسارة الأندية بالإضافة إلى ارتباطاتهم بالتعاقدات مع بعض اللاعبين ستنتهي عقودهم بعد البطولة.

وأضافت المصادر، أنه في حال فشل إقامة المباريات اليوم، هناك محاولة لإقامتها غدًا على أن يتم إلغاء يوم الراحة بين نصف النهائي والنهائي، على أن تكون المباراة النهائية بين المتأهلين يوم الثلاثاء في موعدها المحدد في وقت سابق.

وينتظر الاتحاد الليبي ما ستسفر عنه تلك المناقشات والاجتماعات مع الجهات الأمنية، لإقامة مباريات نصف نهائي كأس ليبيا لكرة السلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى