الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| اتحاد الكرة يتعاقد مع الإسباني خوليو لقيادة فرسان الصالات بأفريقيا

تأكيدا لما انفرد به موقع “ريميسا”، أعلن مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، عن التعاقد بشكل رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، مع المدرب الإسبانى خوليو فيرنانديز، لقيادة منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات فى نهائيات بطولة أمم أفريقيا افريقيا التى ستقام بالمغرب خلال شهر يناير من العام المقبل.

وأكد اتحاد الكرة أن المدرب الإسباني الجديد سووف يتسلم مهام عمله بداية من المعسكر التدريبي الذى سيقيمه المنتخب بمدينة القنيطرة المغربية بداية من يوم الأربعاء المقبل والذى سيتواصل لمدة أسبوعين .

وكان “ريميسا” قد أنفرد بالخبر عبر مصادر خاصة أكدت التعاقد مع المدرب الإسباني لمدة شهرين، خلال بطولة أمم أفريقيا، بدلا من المدرب الوطني، عبدالباسط النعاس.

وأوضحت المصادر، أن عبد الباسط النعاس، الذي قاد فرسان الصالات، للتأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية، لم يوافق على الاستمرار كمساعد للمدرب الإسباني، الذي يمتلك سيرة ذاتية قوية، على مستوى الأندية والمنتخبات، ليتم التعاقد معه قبل انطلاق البطولة القارية.

يشار إلى أنه من المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب، إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى