الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا” | اتحاد الكرة يدعو وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي الأربعاء

دعا مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم، واللجنة الإعلامية بالاتحاد، كافة وسائل الإعلام وممثلي مختلف القنوات الفضائية ووكالات الأنباء والصحف والمواقع الإلكترونية، لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقده رئيس مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني.

وأعلن اتحاد الكرة، في بيان رسمي عبر حسابه على موقع “فيسبوك”، أنه تقرر عقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء، الموافق السابع من شهر أكتوبر الجاري، بمدينة المرج.

كان موقع “ريميسا”، قد انفرد مطلع الشهر الجاري، بموعد ومكان الاجتماع، بحسب تصريحات عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وقال الشلماني، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، الأربعاء الماضي، إنه تواصل مع نقابة الإعلاميين الرياضيين لكي توجه الدعوة إلى كافة الصحفيين والإعلاميين الرياضيين والمؤسسات الإعلامية وذلك لحضور الاجتماع.

وأضاف أن قناة ليبيا الرياضية ستكون هي الناقل الحصري للمؤتمر مع أحقية باقي القنوات الفضائية الليبية للحصول على لينك إشارة من قناة ليبيا الرياضية في حال رغبتها نقل فاعليات المؤتمر.

ومن المقرر أن يتناول الاجتماع، عرض تقرير رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عن الفترة الماضية، وعرض الجانب المادي للاتحاد، وقنوات الدعم المالي، بالإضافة إلى عرض تصور الاتحاد الليبي حول المسابقة الليبية لكرة القدم، على أن يتم فتح باب الأسئلة للصحفيين في نهاية المؤتمر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى