الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا” | الأهلي طرابلس يحسم 4 صفقات استعدادًا للموسم الجديد

في إطار السعي لبناء فريق متميز، أنهى مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، ضم 4 صفقات جديدة لصفوف الفريق الكروي، استعدادًا للموسم الجديد 2020/2021.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي طرابلس، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لكل من محمود بحير، وعبدالرحمن بوسنية، ومصطفى الأشهب، وعلي اشتيوي، وكتبت: “رسمياً.. محمود بحير، عبدالرحمن بوسنية، مصطفى الأشهب وعلي إشتيوي، يُعززون قائمة الفريق الأول لكرة القدم”.

محمود بحير

وهنأت صفحة الزعيم الرسمية اللاعبين الأربعة بالانضمام للفريق قائلة: “نبارك لهم شرف إرتداء غلالة زعيـــم الأنديـة الليبيـة”.

وكانت مصادر خاصة لـ”ريميسا” قد كشفت في وقت سابق عن حصول النادي الأهلي طرابلس على توقيع محمود بحير، ليكون ضمن صفوف الزعيم بداية من الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021 في إطار الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة.

الأهلي طرابلس

الجدير بالذكر أن الأهلي طرابلس ضم خلال الفترة الأخيرة عدد من اللاعبين الجدد من أجل تدعيم صفوف الفريق، استعدادا لخوض الاستحقاقات المقبلة  في الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يشارك الزعيم في بطولة كأس الكونفيدرالية للمموسم 2020 / 2021 بوصفه صاحب الترتيب الثالث في آخر بطولة دوري ليبي للموسم 2017 / 2018.

الأهلي طرابلس

الأهلي طرابلس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى