الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| الأهلي طرابلس يواجه سان بيدرو الإيفواري مرتين بليبيا

أعلن نادي الأهلي طرابلس، اليوم الجمعة، بشكل رسمي، عن خوض مواجهتين وديتين، أمام فريق سان بيدرو الإيفواري، استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

يأتي ذلك تأكيدا لما انفرد به موقع “ريميسا”، عبر مصادره الخاصة، بأن إدارة النادي الأهلي طرابلس تسعى لتدبير العديد من المباريات الودية للفريق الأول ليكون ذلك خير إعداد له في غمار منافسات الكونفيدرالية.

وأوضح الزعيم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”، أن المباراة الودية الأولى التي ستجمعه بفريق سان بيدرو الإيفواري، يوم 2 ديسمبر المقبل، على أن تكون المباراة الودية الثانية، يوم 6 ديسمبر المقبل، ليغادر بعدها وصيف الدوري الإيفواري، يوم 7 من الشهر ذاته”.

وكتب الزعيم، قائلا :” حرصاً من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، السيد ساسي أبوعون، على توفير أفضل الظروف من أجل ااستعداد فريقنا الأول لكرة القدم للإستحقاق الأفريقي ، وجهت الدعوة لصاحب الترتيب الثاني في دوري ساحل العاج وممثلها في الكونفيدرالية لزيارة ليبيا “.

وتابع: “وبعد موافقته سيصل فريق سان بيدرو إلى طرابلس في 30 نوفمبر الجاري ليواجه الأهلي في مباراتين وديتين بملعب طرابلس الدولي يومي 2و 6 ديسمبر 2020 وسيغادر الضيف يوم 7-12-2020 “.

ويخوض الأهلي طرابلس، في التوقيت الحالي، عددا من المباريات الودية، للمشاركة في الكونفيدرالية سعيا لتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم وتاريخ الأهلي طرابلس.

وقد لعب الأهلي مباراته الودية الأولى أمام فريق باميندا الكاميروني يوم الأربعاء الماضي على ملعب طرابلس الدولي وفقدها الزعيم بنتيجة 1 / 2، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مرة ثانية غدا السبت على الملعب ذاته. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى