أهم الأخبارالرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”.. الأهلي طرابلس يُعلن تعاقده مع الدولي الليبي بدر حسن

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”؛ نادي الأهلي طرابلس يُعلن تعاقده مع الدولي الليبي بدر حسن بعقد، يمتد لمدة موسمين قادًما من نادي البكيرية السعودي.

وكان “ريميسا” قد انفرد بخبر توقيع بدر حسن للأهلي طرابلس، وقد نشر الموقع صورًا لبدر منذُ أيام خلال التحاقه بتدريبات الزعيم، وأيضًا مشاركته في المباراة الودّية التي خاضها الأهلي طرابلس أمام المحلة.

ويعتبر بدر حسن واحدًا من أفضل لاعبي الارتكاز في ليبيا، ويملك خبرة وتجربة كبيرة في كرة القدم.

حيث إن اللاعب، البالغ من العمر 33 سنة، كانت له تجربة مع نادي أبي الأشهر، والأهلي طرابلس في ليبيا، ثم خاض تجربة احترافية في السعودية مع نادي الباطن، والذي ساهم حسن في صعوده إلى دوري الأضواء، وبعد ذلك مع نادي البكيرية قبل أن يعود إلى الأهلي طرابلس، ويلتحق بركب الفريق الباحث، وبقوة، عن التتويج بلقب الدوري.

يُذكر أن بدر حسن كانت له تجربة كبيرة في عالم كرة القدم الخماسية مع عديد الأندية الليبية والمنتخب الوطني ولعب في الخماسيات حتى بلغ الـ28 سنة من عمره، قبل أن يتحول إلى ملاعب كرة القدم من بوابة أبي الأشهر، ويصبح واحدًا من ركائز المنتخب الوطني خلال فترة وجيزة.

جديرٌ بالذكر أن الأهلي طرابلس الذي تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خلال الميركاتو الماضي، وبدأ تحركاته خلال هذا الميركاتو، واستطاع استعادة خدمات اللاعبين المحترفين محمد الترهوني وكذلك بدر حسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى