الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| الاتحاد يعلن ضم طارق الصيد في صفقة انتقال حر

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة جمال الجعفري، عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الدولي الليبي طارق سعد الصيد، قادما من نادي الملعب التونسي في صفقة انتقال حر ليكون ضمن استحقاقات العميد خلال الفترة المقبلة.

ونشر نادي الاتحاد، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، صورة ترحيب باللاعب وكتب : “الصيد ينضم للعميد.. انضم رسميا لفريق الاتحاد لاعب الوسط السابق لفريق الأهلي طرابلس اللاعب طارق سعد الصيد قادما من نادي الملعب التونسي في صفقة إنتقال حر لتدعيم صفوف العميد تأهباً للاستحقاقات المقبلة”.

وأكد العميد، أن طارق الصيد أعرب عن سعادته البالغة بنيل شرف ارتداء غلالة عميد الأندية الليبية، واعدا ببذل العطاء وتحقيق الانتصارات مع الاتحاد.

 

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد بأن طارق الصيد، من مواليد عام 1999م، قد وقع على عقود انضمامه للاتحاد ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة ليصبح اللاعب بشكل رسمي ضمن استحقاقات الفريق في الموسم الكروي الجديد حيث يستعد العميد لتمثيل الكرة الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بصفته بطلا آخر نسخة لبطولة كأس ليبيا.

يشار إلى أن طارق الصيد، كان قد خاض تجربة احترافية قصيرة ضمن  صفوف نادي الملعب التونسي، حيث انضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولمدة 5 مواسم، ولكن النادي التونسي قام بفسخ التعاقد معه في شهر يوليو الماضي بقرار من الجهاز الفني للفريق، نظرا لعدم تقديم الإضافة التي كانت منتظرة من التعاقد معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى