الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| التونسي محمد رزقي يوقع عقود تدريب الفئات السنية بنادي الصقور

تأكيدا لما انفرد به موقع “ريميسا”، كشفت مصادر داخل نادي الصقور طبرق، أن إدارة النادي سوف تقوم مساء اليوم الخميس، بتوقيع العقود مع المدرب التونسي، محمد رزقي، لتولي الإشراف على الفئات السنية بالنادي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت مصادر “ريميسا” الخاصة قد كشفت في وقت سابق إن المدرب التونسي، محمد رزقي، الذي تقدم باستقالته مؤخرا من تدريب نادي ترهونة، سوف يتولى الإشراف على الفئات السنية بنادي الصقور خلفا لنظيره، فرج إبراهيم.

يشار إلى أن التونسي محمد رزقي، المدير الفني السابق للفئات السنية بنادي ترهونة، قد تقدم باستقالته من منصبه، لأسباب خاصة وظروف عائلية ورياضية، وذلك بعد موسمين قضاهما رفقة النادي.

واعتذر رزقي، عن المواصلة لسنة أخرى في عمله، نظرًا لعدة ظروف خاصة، أهمها صعوبة إجراء أي لقاء ودي أو رسمي، منذ شهر مارس من العام الماضي.

وبدأ محمد رزقي، مشواره الكروي، بنادي حمام الأنف التونسي، ودافع عن ألوان فريقه في الفترة من عام 1997 وحتى عام 2002، كما لعب لأربعة أندية محلية في الدوري الليبي الممتاز.

كما بدأ محمد رزقي، مسيرته التدريبية مع مواليد 2013 بنادي التحدي، كما أشرف على تدريب فريق الوحدة ببنغازي، والأندلس ورفيق والأنوار، قبل أن يتجه للعمل في ترهونة في عام 2018.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى