الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| الرفاع البحريني يعلن التعاقد رسميا مع صالح الطاهر

أعلن نادي الرفاع البحريني، عن تعاقده بشكل رسمي مع محترفنا الدولي الليبي صالح الطاهر، قادما من نادي اتحاد طنجة المغربي، ليكون اللاعب أول صفقات الفريق البحريني في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وكتب نادي الرفاع البحريني على موقع الرسمي عبر موقع توتير : 

يأتي ذلك تأكيدا لما انفردت به “ريميسا” في وقت سابق من الشهر الجاري عندما كشف محمد صولة، نجم منتخبنا الوطني المحترف بصفوف الرفاع البحريني، عن اقتراب صالح الطاهر من مجاورته في الرفاع.

 

وقال “صولة”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، إن الرفاع البحريني دخل في مفاوضات مع نظيره اتحاد طنجة المغربي، من أجل ضم صالح الطاهر، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لافتا إلى أنه كان طرفا في هذه المفاوضات.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي اتحاد طنجة المغربي، أعلنت يوم 20 ديسمبر الجاري بفسخ عقد، محترفنا الدولي الليبي صالح الطاهر، بالتراضي لتنتهي علاقة اللاعب بالنادي وبالتالي أصبح اللاعب حرًا في الانتقال إلى أي نادي في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وكان صالح الطاهر، لاعب الأهلي طرابلس قد وقع في شهر أغسطس الماضي، على عقود انضمامه إلى نادي اتحاد طنجة المغربي، لمدة موسمين، ولكن نظرا لعدم قناعة المدرب الدميعي به قرر الاستغناء عن خدماته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى