الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| “الساعدي” يلتحق بصفوف النصر مُعارًا من الأهلي طرابلس

حسم مجلس إدارة نادي النصر برئاسة عز الدين الوكواك، رئيس اللجنة التسييرية بالنادي، صفقة انضمام اللاعب محمد الساعدي لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي طرابلس، إلى صفوف “الفحامة” على سبيل الإعارة.

وعلمت “ريميسا” من مصادرها الخاصة، أن اللاعب في طريقه الآن من مدينة جربا محل إقامته، للالتحاق ببعثة “الفحامة” في معسكرها المقام في العاصمة التونسية، استعداداً لخوض الدور الثاني من البطولة الإفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون.

ومن المقرر أن يتم توقيع العقود مع اللاعب فور وصوله لفندق إقامة بعثة النصر، بعد أن تم الاتفاق على كافة التفاصيل بين نادي النصر وبشير الساعدي والد اللاعب.

وكانت مصادر خاصة، قد كشفت لـ”ريميسا” أن إدارة النصر تقدمت بعرض رسمي إلى “الساعدي”، لضمه خلال الفترة المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفحامة في البطولة الأفريقية للأندية لكرة السلة.

وكان “الساعدي” قد تلقى عدة عروض من أندية مصرية وتونسية وخليجية، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التألق الواضح للاعب في البطولة العربية الأخيرة التي اختتمت منافساتها مؤخرًا بالمغرب وتوج بها فريق الاتحاد السكندري المصري.

يشار إلى أن القرعة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة السلة، قد أسفرت عن وقوع فريق نادي النصر، ممثل كرة السلة الليبية، في المجموعة “G” ضمن تصفيات الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا لكرة السلة.

وتضم المجموعة “G” إلى جانب النصر كل من: “ABC من ساحل العاج، ومازمبي من الكونغو الديمقراطية، وAS من نيجيريا، والبوليس من مالي، وFAP من الكاميرون، والبترول من الجزائر، ومنغا من الجابون”.

ومن المقرر أن تنطلق تصفيات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة، في 27 من شهر نوفمبر الجاري، وتستمر حتى الأول من شهر ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى