الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا” | الشامخ العبيدي يجدد للأهلي بنغازي لمدة موسم

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بنغازي برئاسة خالد السعيطي رئيس مجلس إدارة النادي، تجديد عقد الشامخ العبيدي لمدة موسم رياضي واحد، ليكون اللاعب ضمن استحقاقات الجزارة خلال الموسم الكروي الجديد 2020/2021.

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي بنغازي، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لـ”العبيدي” بغلالة الجزارة، وكتبت: “أبوابنا مُحصّنة ولسنا كغيرنا.. لاعب خط الوسط الدولي الشامخ العبيدي يجدد مع الأهلي لموسم”.

وكان موقع “ريميسا”، قد انفرد بتوصل مسئولي الأهلي بنغازي لاتفاق نهائي مع الشامخ العبيدي لتجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسم واحد.

 

وكان “العبيدي” قد خرج مُعارًا من الأهلي بنغازي إلى حمام الأنف التونسي لمدة عام واحد، وعاد اللاعب إلى ليبيا بعد نهاية مسيرته الاحترافية مع الفريق التونسي الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية التونسي.

يشار إلى أن العبيدي بدأ رحلته الاحترافية في نادي الأخضر، قبل أن ينضم إلى صفوف الأهلي بنغازي ويبدأ رحلة جديدة من التألق في مسيرته الاحترافية.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي الأهلي بنغازي تقوم في الفترة الحالية بإبرام العديد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق الأول بالجزارة، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، حيث من المقرر أن يشارك الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2020 / 2021 بصفته وصيف حامل لقب أخر نسخة للدوري الليبي الممتاز للموسم 2018 /2019 .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى