الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| “المرجيني” يختار 23 لاعبًا لمعسكر المنتخب الأول بمدينة زوارة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة علي المرجيني، قائمة الفريق التي تستعد للدخول في معسكر مغلق بمدينة زوارة، والمقرر له في الفترة من الثامن من سبتمبر حتى الـ23 من الشهر نفسه.

وضمت القائمة التي أعلنها المرجيني وجهازه الفني؛ 23 لاعبًا من مختلف أندية الدوري الليبي. وجاءت القائمة التي أعلنها الجهاز الفني كالتالي:

“أحمد عبدالسلام عزاقة، ومراد الوحيشي، وفتحي الطلحي، وعبدالحكيم التريكي، وأسامة البدوي، ومهند بوعجيلة، وصلاح فكرون، وعلاء القجدار، وطاهر بن عامر، وأحمد القديري، ومحمد الغنيمي، ومحمد التاورغي، وخالد مجدي، وأنيس المصراتي، وعمران سالم، وربيع شادي، ومعاذ العمامي، ومحمد التهامي، وبلقاسم رجب، ومحمود عكاشة، وعبدالعزيز نصر، وعبدالرحيم التريكي، ويوسف عبدالله”.

منتخب ليبيا

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني مباراتين وديتين في تونس خلال شهر أكتوبر المقبل، في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة المتمثلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

 

كان موقع “ريميسا”، قد انفرد الثلاثاء الماضي، بنشر قائمة المنتخب التي تستعد لخوض المعسكر الأول بمدينة زوارة، وذلك قبل الإعلان عنها رسميًا اليوم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى