الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا” | المهدي الكوت يوضح سبب فسخ عقده مع الاتحاد المنستيري

أعلن الدولي الليبي الشاب، المهدي الكوت، فسخ تعاقده بالتراضي مع نادي الاتحاد المنستيري التونسي، ليصبح حرًا في الانتقال إلى أي فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقرر المهدي الكوت، البالغ من العمر 20 عامًا “مواليد 1999″، فسخ تعاقده مع ناديه التونسي بالتراضي على الرغم من أن عقده كان 3 مواسم، أي أن اللاعب لديه موسم في عقده، ينتهي رسميًا في يونيو 2021.

وفي هذا الصدد، كشف المهدي الكوت في تصريح خاص لـ”ريميسا”، عن سبب فسخ تعاقده مع ناديه التونسي، حيث أوضح أن الفترة الأخيرة شهدت خلافات حادة بينه وبين مدربه، لسعد جردة، وصلت لدرجة توجيه الأخير بعض الكلمات المسيئة للاعب، ليضطر إلى فسخ عقده، والتنازل عن القيمة المتبقية من العقد.

وأكد لاعبنا المهدي الكوت، أنه مازال يكن لنادي المنستيري ولجماهيره العريقة، كل التقدير والاحترام، وأنه لن ينسى موسمه الأول مع الفريق، واللحظات الجميلة التي قضاها بين أروقته.

وانضم “الكوت”، إلى صفوف الاتحاد المنستيري، فى موسم 2018 /2019 قادما من الأهلي طرابلس بعقد يمتد 3 مواسم ، وتمكن اللاعب الشاب من التعبير عن نفسه بقوة، ليحظي بإشادة وإعجاب الجميع .

وخاض المهدي الكوت،  العديد من المباريات بالتشكيلة الأساسية لفريقه التونسي، ونجح في تسجيل أهداف مؤثرة في مشوار الفريق بالدوري المحلى.

وفى السياق ذاته، فقد استطاع المهدي الكوت، أن يحجز مكانا بالمنتخبات الوطنية في جميع الفئات السنية، وبات أحد اهم المواهب الليبية خلال الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى