الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا” | النصر السعودي يتقدم بعرض رسمي لضم “المصراتي”

‏تأكيدا لانفراد “ريميسا” بشأن دخول نادي النصر السعودي، بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للموسم الحالي 2018 / 2019 ، في مفاوضات مع محترفنا الدولي المعتصم بالله المصراتي، لاعب نادي فيتوريا غيماريش “ب”، أعلن نادي النصر عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك” تقدمه بعرض رسمي لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وكانت “ريميسا” قد انفردت عن طريق مصادر مقربة من اللاعب بأن نادي النصر السعودي دخل بقوة في مفاوضات مع المصراتي للفوز بخدماته لتدعيم صفوف الفريق الذي يسعى للحفاظ على لقب الدوري السعودي والمنافسة بقوة للفوز ببطولة دوري أبطال أسيا في الموسم المقبل.

 

 

وأشارت المصادر إلى أن ذلك يأتي عقب تعثر المفاوضات التي خاضها مسؤولو نادي الترجي التونسي مع اللاعب بالعاصمة التونسية يوم الجمعة الماضي ولم يتوصلا لاتفاق نهائي بشأن انتقال اللاعب لفريق باب سويقة.

وأوضحت المصادر أن مسؤولي نادي النصر رصدوا مقابل مادي ضخم لقطع الطريق على الترجي والفوز بخدمات المصراتي الذي يلقى إعجاب الجهاز الفني لفريق النصر والذي وافق على ضم اللاعب لزيادة قوة وسط الملعب للعالمي السعودي.

يشار إلى أن المصراتي حسم أمره بالرحيل عن فريقه البرتغالي بنهاية الموسم الجاري 2018 / 2019 خاصة وأن الفريق يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري البرتغالي “ب” برصيد 30 نقطة وهبط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى