الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| النصر الكويتي يعلن التعاقد مع سالم “روما” لمدة موسم واحد

أنهى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكويتي صفقة ضم اللاعب الدولي الليبي سالم المسلاتي “روما”، مهاجم فريق النصر والاتحاد السابق، إلى صفوف الفريق في صفقة انتقال حر وذلك لمدة موسم رياضي واحد.

وكان موقع “ريميسا” قد انفرد بخبر توقيع سالم روما للنصر الكويتي، ليكون اللاعب ضمن استحقاقات الفريق الكويتي بداية من الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021 .

وكشفت مصادر “ريمسا” عن سفر المسلاتي إلى الكويت خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع بشكل رسمي على عقود الانضمام إلى صفوف فريق النصر الكويتي ويبدأ الاستعداد معه لخوض غمار منافسات الموسم الجديد.

يشار إلى أن نادي الاتحاد ضم سالم روما، في يوليو 2018 قادما من نادي النصر في صفقة انتقال حر، ليتقاضى اللاعب في الموسم مليون و700 الف دينار ليبي بعقد لمدة موسمين لينتهي عقده في يوليو 2020، ويصبح لاعبا حر.

وكان روما قد توج بلقب الدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018 مع نادي النصر قبل أن ينتقل إلى صفوف الاتحاد، ويلعب له في الموسم 2018 / 2019، ولكن الدوري الممتاز الليبي لم يكتمل في هذا الموسم وتوقف بسبب الظروف الأمنية التي مرت بها البلاد، ليغادر اللاعب إلى حرس الحدود المصري في تجربة لم يكتب لها النجاح ليعود مرة أخرى إلى نادي الاتحاد لكن دون أن يلعب لأن النشاط الرياضي متوقف .

الجدير بالذكر أن روما البالغ من العمر 27 عاما يلعب بمركز المهاجم، وهو هداف نادي النصر بطل الدوري موسم 2017 – 2018، وتوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في ليبيا للعام 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى