الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| بالفيديو.. سان بيدرو الإيفواري يصل ليبيا لمواجهة الأهلي طرابلس

وصلت، مساء اليوم الاثنين، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سان بيدرو الإيفواري، إلى مطار معيتيقة بالعاصمة طرابلس، استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام فريق النادي الأهلي طرابلس.

يأتي ذلك تأكيدا لما انفرد به موقع “ريميسا” عبر مصادره الخاصة، بأن بعثة الفريق الإيفواري ستصل مساء اليوم لمطار معيتيقة لمواجهة الأهلي طرابلس.

ومن المقرر أن تقام المباراتين الوديتين بين فريقي الأهلي طرابلس وضيفه سان بيدرو الإيفواري يومي 2 و6 ديسمبر المقبل، وذلك في إطار استعدادات الزعيم لمنافسات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

وتأتي المباراتان الوديتان للأهلي طرابلس مع الفريق الإيفواري ضمن سلسلة المباريات الودية التي تعمل إدارة الزعيم برئاسة ساسي بوعون على توفيرها للفريق من أجل الاستعداد الجيد لخوض منافسات الكونفيدرالية وتحقيق نتائج جيدة تليق باسم وتاريخ الأهلي.

وكان الأهلي طرابلس قد خاض عددًا من المباريات الودية في الفترة الأخيرة، أبرزها، مباراتيه أمام باميندا الكاميروني، حيث فقد الزعيم الأولى بنتيجة 1 / 2، وتعادل في الثانية سلبيا، فيما حقق الأهلي فوزا معنويا على فريق أبوسليم بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعتهما يوم السبت الماضي على ملعب طرابلس الدولي، في إطار الاستعدادات للاستحقاقات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى