الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”| رسميًا.. العكروت مديرًا فنيًا لمنتخب ليبيا لكرة القدم المصغرة

أعلنت اللجنة التأسيسية للاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة، اليوم الخميس، تعيين طاقم جديد لتدريب المنتخب الوطني للكرة المصغرة بقيادة عبدالباسط العكروت، ويعاونه محمد أبوشعالة، عبدالسلام أبوالروس، فتحي نجمي انجومة، وسالم علي العماري.

وكانت “ريميسا” قد انفردت في وقت سابق اليوم بتشكيل الجهاز الفني الجديد لمنتخب الكرة المصغرة، الذي يستعد لمنافسات كأس العالم بأستراليا.

وسيكون أول استحقاق يخوضه العكروت وجهازه الفني مع المنتخب الوطني ببطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة المقرر إقامته بأستراليا خلال شهر أكتوبر القادم.

يذكر أن العكروت قد قاد فريق التحدي مصراتة لبطولة الدوري الليبي في أول نسختين على التوالي كما تحصل على دوري أبطال أفريقيا الشهر الماضي في تونس، بالإضافة إلى التتويج بكأس السوبر الليبي التونسي.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني شارك في مونديال العالم لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة، رفقة منتخبات تونس والسنغال وكوت ديفوار من القارة الأفريقية، حيث تُعد هذه هي ثاني مشاركة للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

ومن المقرر أن تقام فعاليات النسخة الرابعة من المونديال بمدينة بيرت بأستراليا خلال الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر المقبل، من العام الجاري 2019 م بمشاركة 31 منتخبًا عالميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى