الرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا” | رسميًا.. “العمامي” في النصر معارًا من الهلال

أعلن نادي الهلال رسميًا، انتقال لاعبه معاذ العمامي، إلى صفوف النصر على سبيل الإعارة، للمشاركة في الكونفيدرالية الإفريقية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة للاعب، وعلق عليها قائلاً: “تمنياتنا بالتوفيق لمعاذ العمامي، المنتقل إلى صفوف النصر على سبيل الإعارة للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية، ونتمنى عودته السريعة إلى القلعة الزرقاء”.

كان موقع “ريميسا”، انفرد أمس الأربعاء، بخبر نجاح مسؤولي نادي النصر برئاسة عزالدين الوكواك، في التعاقد مع اللاعب معاذ العمامي مدافع الهلال، على سبيل الإعارة، لتدعيم صفوف الفحامة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

يشار إلى أن فريق النصر بقيادة مدربه محمد الككلي، يخوض حاليًا معسكرًا تدريبيًا بالعاصمة المصرية القاهرة، استعدادًا لخوض منافسات المجموعة الثانية بالكونفيدرالية، حيث يتطلع الفحامة لتقديم عروض قوية والتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

ويستهل “الفحامة” مبارياته بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، أمام فريق دجوليبا المالي، في الأول من شهر ديسمبر المقبل، على تمام الثالثة مساءً، على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت قرعة البطولة الأفريقية قد أوقعت الفحامة ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وحوريا الغيني، ودجوليبا المالي”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى