أهم الأخبارالرياضة الليبية

تأكيدًا لانفراد “ريميسا”.. كمال زعيم مدربًا للسويحلي خلفاً لأربيش

أعلن نادي السويحلي تعيين التونسي كمال زعيم مدربًا للفريق بديلاً عن الجهاز الفني السابق بقيادة المدرب الوطني عبد الحفيظ أربيش، الذي انضم لقائمة المدربين المغادرين مسابقة هذا الموسم.

وكان موقع “ريميسا” قد أكد أنه خلال الساعات القادمة سيتم الإعلان عن مدرب تونسي جديد يقود الفريق خلفًا لأربيش.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي السويحلي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” السيرة الذاتية للمدرب التونسي حيث أكدت أنه سبق له خوض تجربة تدريبية ناجحة في تونس والسعودية، وكلاعب خاض العديد من التجارب المميزة، أبرزها رفقة المنتخب التونسي الأول، ونادي الترجي الرياضي، ونادي بارتيزان بلغراد، وإنبي المصري،

وكمدرب، فقد سبق له تدريب نادي الطائي السعودي، وتجربة أخرى في نادي الكوكب السعودي، ودرب نادي الوحدة السعودي وحصل معه على بطولة دوري الدرجة الأولى.

وفي تونس، خاض تجربة ناجحة رفقة اتحاد الرياضي بن قردان، وتمكن من التأهل للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية، والحصول على الترتيب الثالث في الدوري التونسي الممتاز.

وكان أربيش قد قاد فريق السويحلي في ثاني تجربة له مع الفريق في أول ثلاث مباريات من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية.

واستهل مسيرته هذا الموسم بتعادل سلبي مع جاره فريق الاتحاد المصراتي، ثم خسارة أمام فريق المحلة، ثم حقق أول انتصار له في الجولة الماضية على حساب فريق الخُمس ليُعزّز رصيده إلى أربع نقاط حصدها من تعادل وخسارة وانتصار وحيد.

ومن المقرر أن يقود زعيم فريق السويحلي في مباراة الجولة الرابعة التي ستجمعه بفريق الشط على ملعب المدينة الرياضية بمصراتة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى