أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

تألق عربيًا وأفريقيًا وعالميًا.. الترجي يكثف مساعيه لتجديد عقد الليبي رجب الشوشان

علم موقع ريميسا أن مجلس إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي سيعقد اليوم الاثنين اجتماعًا مع اللاعب الليبي رجب الشوشان بعد نهاية مشاركة ممثل تونس في مونديال الأندية لكرة اليد.

ينتظر أن يعرض الترجي الرياضي التونسي برئاسة حمدي المدرب عقد جديد على محترفنا من أجل البقاء ومواصلة المشوار بعد تألقه اللافت تحت قيادة المدرب المصري باسم السبكي الذي أثنى على خصاله وإمكانياته الفنية وروحه القتالية، بعدما ساهم في التتويج بلقب البطولة العربية والبطولة الأفريقية بجانب كأس السوبر التونسي.

أنهى الترجي، أمس الأحد ،مونديال الأندية لكرة اليد بالفوز على نادي الخليج السعودي بنتيجة (31-30) لينهي مشاركته في السوبر غلوب في المركز الخامس التي أقيمت منافساتها في السعودية.

كان الفريق قد وصل إلى مرحلة المباريات الترتيبية بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب نظيره توباتي البرازيلي بركلات الترجيح 4-2 بعد نهاية المباراة في وقتها القانوني بالتعادل 31-31 ضمن  مونديال الأندية لكرة اليد.

يذكر أن ممثل تونس هُزم أمام برشلونة الإسباني في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 37-24 بعدما بدأ مشواره بالفوز على مينيستروس المكسيكي بنتيجة 46-21.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى