الرياضة العالمية

تامي أبراهام: أثق في مشاركتي بكأس العالم مع إنجلترا في النسخ المقبلة

تامي أبراهام مقتنعٌ بأنه سيلعب في نهائيات كأس العالم يومًا ما ويصر على أن تجاهل إنجلترا لضمه في مونديال قطر لم يكن خيبة أمل كبيرة.

سجل مهاجم تشيلسي السابق أربعة أهداف في 20 مباراة عبر جميع المسابقات هذا الموسم وكان سجله السيئ في تسجيل الأهداف في الجزء الأول من الموسم هو السبب الرئيس وراء عدم ضمه من قبل مدرب إنجلترا جاريث ساوثجيت إلى فريقه المكوّن من 26 لاعبًا في قطر.

وبسؤاله هل كانت خيبة أمل كبيرة له؟ ردّ قائلًا: “لن أقول كبيرة، لقد كانت خيبة أمل بالتأكيد، وبالطبع، لم أكن سعيدًا”.

أضاف: “لكن هذه الأشياء تجعلك أقوى، وتترك تلك الرغبة في بذل المزيد من الجهد والتحسين، وتميزت مسيرتي بهذه اللحظات، أيضًا في الماضي، ما زلت صغيرًا، أمامي سنوات عديدة، وأنا متأكد من أنه سيكون لدي الوقت للمشاركة في كأس عالم أخرى، والآن أنا أركز فقط على روما وأريد مساعدة النادي على فعل المزيد في الحاضر والمستقبل”.

قبل الاستراحة، أشار مورينيو إلى أن المستوى السيئ لإبراهام كان بسبب مخاوف بشأن تجاهل إنجلترا له في كأس العالم.

تألق أبراهام مع روما في الموسم الماضي، حيث سجل 27 هدفًا في 53 مباراة عبر جميع المسابقات، لكنه لم يتمكن من تكرار نفس المستوى هذا الموسم.

علّق اللاعب بالقول: “هذه الأشياء تحدث في كرة القدم، هذه المرة كنت أعاني من النجاحات والانخفاضات، ولقد حدث هذا للاعبين آخرين من قبل وسيحدث مرة أخرى، وفي الموسم الماضي سار كل شيء في الطريق الصحيح بالنسبة لي، وهذه المرة كانت بداية بطيئة، هذا صحيح، لكن الفريق وأنا أريد الانتقام، وأنا مقتنع بأن هذه اللحظات تجعلك أقوى على المدى الطويل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى