الرياضة العالمية

تامي أبراهام يجذب أنظار أرسنال ومانشستر يونايتد

أفادت تقارير، بأن أرسنال ومانشستر يونايتد يتنافسان من أجل الفوز بتوقيع مهاجم روما تامي أبراهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يبحث كلا الناديين عن خيارات قصيرة المدى في يناير، حيث فقد أرسنال جابرييل خيسوس بسبب إصابة في الركبة، بينما رحل كريستيانو رونالدو عن مان يونايتد.
يرتبط أرسنال حاليًا بقوة مع جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد، بينما يبدو أن ووت ويجهورست لاعب بيرنلي قد برز كهدف رئيسي لمانشستر يونايتد على سبيل الإعارة هذا الشهر.

ومع ذلك، من المتوقع أن يتحرك الجانبان للحصول على مهاجمين جدد هذا الصيف، حيث يسعى فريق إريك تين هاج بشكل خاص لجلب مهاجم رئيسي، يقود الفريق على المدى الطويل.

لا يزال فيكتور أوسيمين لاعب نابولي مرتبطًا بالانتقال إلى النادي، ولكن وفقًا لصحيفة “لا ريبوبليكا”، يراقب مان يونايتد عن كثب وضع أبراهام في روما.

يزعم التقرير أن أرسنال يراقب أيضًا التطورات، مع احتمال توفر مهاجم تشيلسي السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

انتقل أبراهام إلى روما في صيف عام 2021، بعد أن سجل 30 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة في 82 مباراة مع تشيلسي في جميع المسابقات.

تألق الدولي الإنجليزي خلال موسمه الأول في روما، حيث سجل 27 هدفًا وقدّم خمس تمريرات حاسمة في 53 ظهورًا في جميع المسابقات.

وأحرز أبراهام 17 هدفًا في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، بينما سجل 9 أهداف أيضًا في دوري المؤتمر الأوروبي، حيث فاز فريق المدرب جوزيه مورينيو باللقب، متغلبًا على فينورد في المباراة النهائية.

وجد المهاجم صعوبة في إظهار أفضل مستوياته هذا الموسم، رغم أنه سجل أربعة أهداف فقط وصنع تمريرات حاسمة خلال 21 مباراة في جميع المسابقات.

أبراهام لديه عقد في روما حتى يونيو 2026، ولكن كانت هناك ادعاءات بأنه قد يكون في حالة تنقل خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث قيل إن تشيلسي لديه شرط إعادة الشراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى