الرياضة العالمية

تامي أبراهام يلمح للعودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة ليفربول

ألمح تامي أبراهام مهاجم روما، أن الانتقال إلى ليفربول وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكن أن يكون وشيكًا هذا الصيف.

استمتع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بموسم أول ممتاز في إيطاليا، حيث سجل 27 هدفًا وقدّم 4 تمريرات حاسمة في 52 مباراة لفريق جوزيه مورينيو في جميع المسابقات في موسم 2021-22.

انتقل أبراهام إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الصيف الماضي فقط، في صفقة تبلغ قيمتها حوالي 34.5 مليون جنيه إسترليني من تشيلسي، لكن مستوى اللاعب الدولي الإنجليزي أدى إلى تكهنات بأن العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز يمكن أن تكون مطروحة بالفعل.

حاليًا يتواجد اللاعب في مهمة دولية مع منتخب بلاده، وانتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه أبراهام ليوحي لظهير ليفربول الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد بأنه قد ينضم إليه في آنفيلد الموسم المقبل.

يتضمن الفيديو اقتراب أبراهام من زميله في إنجلترا أثناء التدريب قائلاً: “ترينت، حظ سعيد سألتحق بكم يا رفاق الموسم المقبل!”.

يرد ألكسندر أرنولد على الاقتراح بابتسامة قبل المصافحة، وعلى الرغم من أنها قد تبدو مزحة بين الثنائي، إلا أنه قد يكون اقتراحًا بأن أبراهام قد يكون في حالة انتقال في فترة الانتقالات المقبلة.

قد يكون ليفربول يبحث عن مهاجم جديد هذا الصيف، حيث يتوقع على نطاق واسع أن ينضم ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ ويغادر ديفوك أوريجي النادي في صفقة انتقال مجانية عند انتهاء عقده في نهاية يونيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى